انتشار صور مزيفة على الإنترنت لجهاز ألعاب PlayStation 5

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

انتشرت خلال الأيام الماضية صور عبر الإنترنت بزعم أنها لجهاز PlayStation 5 المقبل، وبدأ تداولها بشكل واسع النطاق من قبل المستخدمين الذين ينتظرون وحدة الألعاب الجديدة، ولكن الصور تبدو مزيفة تمامًا ولا تعرض أى شيء صحيح حول "بلاى ستيشن 5".

ووفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى، تبدو الصور مقنعة للغاية، فهى تعرض وحدة تحكم تبدو وكأنها نسخة أكثر ذكاءً من PlayStation 4، كما تم نشرها من قبل موقع تسريبات روسى مرموق، والذى سبق وأظهر إصدارات سابقة حقيقية، مما جعل المستخدمين يثقون بأن هذه هى صور الجهاز اليابانى المنتظر.

يذكر أن المستخدمين يتوقعون أن يصل جهاز ألعاب "بلاى ستيشن 5" خلال عام 2019 المقبل، والذى يضم عدد كبير من التحديثات والمزايا الجديدة التى لا توجد داخل إصدار "بلاى ستيشن 4".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتشار صور مزيفة على الإنترنت لجهاز ألعاب PlayStation 5 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق