تخيل.. معظم الأمريكيين لا يعرفون امتلاك فيس بوك لتطبيق واتس آب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أجرت مؤخراً شركة البحث على الإنترنت DuckDuckGo، والتى تركز على الخصوصية، مسحًا تضمن  1,297 من البالغين الأمريكيين الذين تم اختيارهم عشوائياً ولكنهم ممثلين ديمغرافيًا، حيث تبين أن أكثر من نصف الذين استخدموا واتس آب فى الأشهر الستة الماضية لم يكونوا على دراية بامتلاكه من قبل فيس بوك.

وبالمثل فإن نسبة كبيرة بلغت 56.38 فى المئة من المشاركين فى الاستطلاع، الذين استخدموا تطبيقWaze لم تكن لديهم أدنى فكرة عن أن  خدمة الملاحة مملوكة لشركة جوجل منذ عام 2013.  

والأرقام قريبة إلى حد كبير من تلك التى تم الحصول عليها من خلال استطلاع أبريل الذى يركز على انستجرام وعلاقته بفيس بوك، ويوتيوب وعلاقته بجوجل.

ولأسباب واضحة للغاية، تفضل الشركات العملاقة المثيرة للجدل مثل فيس بوك و جوجل الاحتفاظ بشركاتها الفرعية ككيانات منفصلة بهويات علامتها التجارية الخاصة، والتى تترك مسؤولية البحث لكل مستخدم فردى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تخيل.. معظم الأمريكيين لا يعرفون امتلاك فيس بوك لتطبيق واتس آب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق