كيف تثبت "آي أو إس 12" قبل طرحه رسميا؟

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت آبل أمس الأربعاء عن موعد صدور نظام تشغيل هواتفها الذكية "آي أو إس" 12 وذلك في 17 سبتمبر/أيلول الجاري، لكنك لست بحاجة إلى الانتظار حتى ذلك الحين للحصول على التنبيهات المحسنة وتعابير "ميموجي" (التي تحاكي وجه المستخدم) وميزة "سكرين تايم" واختصارات سيري، وغيرها مما جاء في التحديث الجديد، لأنه بإمكانك تنزيل النسخة النهائية على هاتفك اليوم والتمتع بكل مزاياها.

يشار إلى أنه يفترض بآي أو إس 12 أن يحسن الأداء ويزيد سرعة الاستجابة سواء في هواتف آيفون القديمة أو الحديثة.

وصدرت أمس النسخة الذهبية (Golden Master) من "آي أو إس 12" للمشاركين في برنامج آبل لاختبار النسخ التجريبية (beta testing program)، وهي النسخة ذاتها التي يرجح أن تطرح الأسبوع المقبل لعموم المستخدمين، ولهذا إذا أردت استخدام التحديث الجديد فكل ما عليك فعله هو الانضمام إلى برنامج آبل المذكور.

لكن قبل كل شيء عليك التأكد من حفظ نسخة احتياطية من بيانات جهازك تحسبا لأي طارئ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام برنامج "آيتونز"، لأن فعل ذلك عن طريق التخزين السحابي "آي كلاود" قد يؤدي إلى الكتابة فوق النسخة المحفوظة من "آي أو إس 11" بنسخة "آي أو إس 12" الأحدث، وإذا حدث خلل ما فستفقد كل شيء.

كيف تنزل آي أو إس 12 غولدن ماستر:
- قم بزيارة موقع برنامج آبل التجريبي، ويفضل أن تفعل ذلك من جهاز آيفون أو آيباد الذي ستحدثه إلى آي أو إس 12.

- اختر "تسجيل" ثم سجل الدخول بمعرّف هوية آبل (Apple ID)، ووافق على البنود والشروط المعتادة.

-من هنا اختر تبويب "آي أو إس" حيث ستشاهد خيارا لتحميل النسخة التجريبية إلى جهازك، اختره.

-اختر "تحميل"، سيطلب منك إدخال كلمة مرور جهازك، ثم تنقل عبر بضع شاشات.

-في نهاية المطاف سيعيد هاتفك تشغيل نفسه، وبعد حدوث ذلك توجه إلى الإعدادات وتحقق من التحديث حيث يفترض أن تشاهد التحديث آي أو إس 12، قم بتحميله وتنزيله كما تفعل مع أي إصدار "آي أو إس" آخر.

يذكر أن الأجهزة المدعومة بهذا التحديث هي من آيفون 5إس وحتى آيفون إكس، وآيباد تاتش (الجيل السادس)، وآيباد ميني 2و3و4، وآيباد أير وآيباد أير 2، وآيباد (الجيل الخامس)، وآيباد 2018، وآيباد برو (9.7 بوصات، و10.5 بوصات، والجيلين الأول والثاني من آيباد برو 12.9 بوصة). 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيف تثبت "آي أو إس 12" قبل طرحه رسميا؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق