إخلاء متجر لأبل بعد انفجار بطارية آيباد

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب ثلاثة موظفين في أحد متاجر أبل بالعاصمة الهولندية أمستردام بضيق تنفس طفيف بعد انفجار بطارية حاسوب آيباد واستنشاق الدخان المتصاعد منها.

ووقعت الحادثة أمس الأحد، وأدت إلى إخلاء المتجر وإغلاقه واستدعاء رجال الإطفاء الذين تعاملوا مع الآيباد وتأكدوا من وجود تهوية جيدة في المتجر الذي أعيد فتحه مرة أخرى.

ويُتوقع أن انفجار البطارية كان نتيجة سخونة زائدة أو تسرب السائل داخلها، وأن الموظفين الثلاثة استنشقوا الدخان المتصاعد منها عند اشتعالها داخل المتجر الواقع في ميدان ليدسبلين بأمستردام.

وقالت دائرة إطفاء أمستردام في تغريدة على تويتر إنها حضرت الحادث وعولج ثلاثة أشخاص من مشاكل في التنفس.

وقال موقع إعلامي هولندي إن موظفين في المتجر تعاملوا في بادئ الأمر مع آيباد المحترق بوضعه في دلو مليء بالرمال، وأدى هذا إلى إخماد الحريق، لكن آيباد واصل إطلاق بعض الأبخرة والمواد الضارة التي أثرت على الأشخاص الثلاثة.

يذكر أن أبل اختبرت من قبل اشتعال بطاريات هواتف آيفون أو انتفاخها، لكن هذا الحادث هو الأول من نوعه الذي يتعلق ببطارية حاسوب آيباد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إخلاء متجر لأبل بعد انفجار بطارية آيباد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق