أبل تتعاون مع The rock لإطلاق فيلم جديد عن المساعد الشخصى Siri

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلقت شركة أبل فيلما جديدا يجمع بين الممثل الأمريكى The Rock ومساعدها الشخصى Siri، والذى يعرف بـThe Rock x Siri: Dominate The Day، حيث يعتبر الفيلم فى الأساس إعلانا طويلا مماثلا لما قامت به الشركة من قبل مع "تايلور سويفت" وخدمة Apple Music العام الماضي.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena، فإن أحداث الفيلم تدور فى سياق درامى حول استخدام "الصخرة" لمساعد Siri فى حياته اليومية، إلا أن أبرز ما يميز هذه الفيديو أنه بدلاً من الاعتماد على سلسلة من المقاطع القصيرة فهذه المرة يأتى الإعلان مع ملصق مميز يضم العديد من العناصر مثل أنواع مختلفة من السيارات، مسرح وبعض الفوانيس الصينية.

يذكر أنه قبل انتشار الفيديو، خرج "الصخرة" على حسابه على تويتر، وقال إن هناك فيلما جديدا قادما له على نحو مختلف تمام عن بقية أفلامه، مشيرًا إلى أن الفيلم يعد خفيف الظل وتم إنتاجه بجهود كبير، ويتشارك فى بطولته مع Siri، كما كشف عن صورة تشويقية للفيلم والتى تظهره وفى يده هاتف أيفون 7، وأشار أن هدف الفيلم هو تشجيع المشاهدين على تنفيذ مهامهم على أكمل وجه، وأن عليك محاولة أى شيء لإتمام هذه المهام.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبل تتعاون مع The rock لإطلاق فيلم جديد عن المساعد الشخصى Siri ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق