جوجل لن تطرح محرك بحث خاص بالصين قريبا.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الرئيس التنفيذى لشركة جوجل "ساندر بيتشاى" فى تصريحات حديثة إن شركة الإنترنت العملاقة "ليست قريبة من إطلاق محرك بحث فى الصين"، ولكنها تفكر فى كيفية القيام بالمزيد من العمل فى البلاد.

 ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، كانت تعليقات بيتشاى خلال اجتماع أسبوعى لجميع الموظفين فى مقر شركة جوجل فى ماونتن فيو، كاليفورنيا، تهدف إلى معالجة التقارير بأن الشركة تقوم بتطوير محرك بحث جديد سيتيح للحكومة الصينية فرض الرقابة على نتائج البحث لمواطنيها.

وأدى المشروع السرى المزعوم، الذى يُقال أنه يحمل اسم Dragonfly، إلى احتجاج قام به 1000 موظف من Google اعترضوا على عملهم من أجل دعم الرقابة التى ترعاها الدولة.

والاحتجاج هو الثانى الذى بدأ فى الأشهر الأخيرة من قبل موظفى جوجل الذين يعترضون على أحد مشاريع الشركة، ففى وقت سابق من هذا العام، احتج الآلاف على ما يسمى مشروع مافن، وهو مشروع سرى لحكومة الولايات المتحدة يهدف لتزويد الجيش بأبحاث الذكاء الاصطناعى لاستخدامها فى الأسلحة.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوجل لن تطرح محرك بحث خاص بالصين قريبا.. اعرف التفاصيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق