باكستان تهدد بحظر تويتر لعدم امتثاله لقواعد حذف المحتوى غير اللائق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حذرت هيئة الاتصالات الباكستانية تويتر من حظره فى البلاد لعدم امتثاله للتوجيهات ومنع المحتوى غير المقبول، وكانت هناك حالات عديدة فى الماضى أيضا عندما تم حظر وسائل التواصل الاجتماعى فى باكستان.

وأبلغت الهيئة أمس اللجنة الدائمة لمجلس الشيوخ، أنه فى الوقت الذى تمت فيه مطالبة Facebook و YouTube وباقى مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى بطلبات من الحكومة لحجب المحتوى غير المقبول، فإن تويتر لم يُلزم بذلك.

من أصل مئة طلب من باكستان لحظر بعض المواد الهجومية، فإن ما يقرب من خمسة فى المئة تم التخلص منها، بينما تجاهل تويتر جميع الطلبات المتبقية، كما قال نزار أحمد المدير العام لسياسة إنترنت الإنترنت وتحليل الموقع.

جدير بالذكر حظر فيس بوك فى باكستان مرتين فى عام 2008 ثم مرة أخرى فى عام 2010، وفى سبتمبر 2012، منعت هيئة الاتصالات الباكستانية (PTA) الوصول إلى يوتيوب فى جميع أنحاء البلاد لأكثر من عامين.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان باكستان تهدد بحظر تويتر لعدم امتثاله لقواعد حذف المحتوى غير اللائق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق