مايكروسوفت تتراجع عن إنهاء دعم سكايب 7

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجعت مايكروسوفت عن قرارها السابق وقف دعم كل النسخ القديمة من برنامج الدردشة بالفيديو "سكايب7" والمعروف أيضا باسم "كلاسيك"، وذلك استجابة لشكاوى المستخدمين الذين عبروا عن استيائهم من هذا القرار.

وكانت الشركة الأميركية أطلقت الشهر الماضي تحديثا كبيرا لسكايب جاء بمزايا عديدة مثل دعم مكالمات الفيديو المجانية عالية الوضوح، وتسجيل المكالمات، وغيرها.

وكانت ترمي مايكروسوفت إلى أن يحل هذا التحديث الجديد (سكايب 8.0) مكان الإصدار سكايب 7، بحيث يتوقف دعم هذا الإصدار اعتبارا من الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.

لكن الشركة تراجعت عن هذا القرار بعدما اشتكى كثير من المستخدمين من افتقار الإصدار الجديد للوظائف المحببة، وقالت إنها ستمدد دعم سكايب 7 "لبعض الوقت".

ورغم أن مايكروسوفت لم تكشف عن المدة التي ستستمر فيها بدعم سكايب 7، فإن القرار سيسر المستخدمين الذين لم يتأقلموا مع سكايب 8 الذي يقول منتقدوه إنه يفتقر لمزايا عديدة كانت موجودة في الإصدار الأقدم.

ونتيجة لذلك، أكدت الشركة أنها تعمل حاليا على دمج تلك المزايا في الإصدار 8 الجديد من سكايب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مايكروسوفت تتراجع عن إنهاء دعم سكايب 7 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق