بعد انقراضه.. هل يعود هاتف بالم من جديد؟

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت تسريبات من هيئة الاتصالات الفدرالية الأميركية أنه تمت الموافقة على طلب اعتماد هاتف بالم جديد ربما تخطط "تي سي أل" لطرحه هذا العام.

ولا يُعرف الكثير عن الجهاز الذي يحمل حاليا الاسم "بالم بي في جي 100" ولكن المؤكد أنه يستخدم نظام أندرويد 8.1 أوريو مع دعم تقنية الاتصال اللاسلكي "واي-فاي" ودعم اتصالات الجيل الرابع "أل تي إي".

وقد تم إخفاء صور الجهاز عند تقديمه لهيئة الاتصالات الفدرالية، وحتى الآن لا تتوفر معلومات كافية عن شكله وتصميمه.

وسوّق هاتف بالم سابقا كمنافس لآيفون، وكان يعمل على نظام التشغيل ويب أو أس، ويملك لوحة مفاتيح الهواتف المحمولة التقليدية مع شاشة قابلة للانزلاق.

وتم الاستحواذ على بالم من قبل شركة "أتش بي" الأميركية عام 2013، وبعد عامين حصلت "أل جي" الكورية الجنوبية على ملكية بالم، ولكن دون أن يشمل نظام التشغيل ويب أو أس القديم.

ويقول موقع "مشابل" المعني بشؤون التقنية: ماهي الأسباب التي قد تدفع المستخدمين لشراء هاتف بالم المقبل بدلا من الهواتف الأكثر شهرة مثل آيفون أو بكسل أو غلاكسي أس لشركات آبل وغوغل وسامسونغ؟

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد انقراضه.. هل يعود هاتف بالم من جديد؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق