تطبيق فيسبوك ثالث أكثر متصفح شعبية بأميركا

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهرت دراسة حديثة لشركة التحليلات "مكسبانل" الأميركية أن تطبيق فيسبوك للهواتف المتنقلة أصبح حاليا أحد أكثر متصفحات الجوال شعبية في الولايات المتحدة، وأنه بات يمثل 7.63% من حركة التصفح على الجوال في البلاد.

ويشير موقع "مشابل" المعني بشؤون التقنية إلى أن الرقم يصبح أعلى في واشنطن وجزيرة رود، حيث تزيد حركة التصفح على 13% حسب بيانات "مكسبانل".

ولفهم تلك الأرقام أكثر، فإن متصفح غوغل كروم يمثل 33% من حركة التصفح داخل الولايات المتحدة، في حين يتصدر متصفح آبل سفاري القائمة بنسبة 58.39%.

وربما يعتبر مجيء فيسبوك ثالثا وعلى مسافة بعيدة ليس أمرا ذا شأن، لكن التطبيق لا يعتبر متصفح إنترنت، رغم أنه يملك منذ فترة طويلة متصفحا داخليا بهدف توزيع المحتوى بشكل أكثر فاعلية.

ولهذا فإن حقيقة أن شبكة التواصل ومتصفحها البدائي الموجود داخل التطبيق قد حققا ذلك القدر المرتفع من حركة التصفح مما يشير لحجم الهيمنة الذي وصل إليه فيسبوك كمصدر للمعلومات، خاصة وأنه من المفترض أن تقوم بتعديل خوارزمية "تغذية الأخبار" لتقليص حجم الأخبار والمحتوى من الشركات والناشرين.

وتؤكد تلك الدراسة -وفقا لموقع "مشابل"- حقيقة أن فيسبوك ما يزال يتمتع بتأثير كبير، بغض النظر عن فضائح الخصوصية أو التغييرات في تغذية الأخبار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تطبيق فيسبوك ثالث أكثر متصفح شعبية بأميركا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق