لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم مساعد غوغل

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق شاشة ذكية تدعم المساعد الرقمي غوغل Assistant لسحب البساط مع تحت أقدام سماعة أمازون الذكية Echo Show المزودة بشاشة مدمجة.

وأوضحت الشركة الصينية أن الشاشة الذكية Smart Display الجديدة تدعم بشكل أساسي جميع الوظائف التي يعرفها المستخدم بالفعل في سلسلة السماعات الذكية غوغل Home، وتشمل تشغيل الموسيقى وبث الراديو والبودكاست والكتب المسموعة، وتتضمن الشاشة أيضا سماعة بقدرة 10 وات.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الشاشة حسب الرغبة بإظهار بطاقات متنوعة، تخفي خلفها العديد من الوظائف المتنوعة للشاشة، فهناك بطاقة تعرض مدخلات التقويم الشخصية، ومع ذلك يمكن تعطيل هذه الوظيفة حتى لا يتمكن الغرباء من الاطلاع على تفاصيل التقويم الخاصة بالمستخدم.

وتتيح الكاميرا المدمجة إمكانية إجراء مكالمات الفيديو عن طريق خدمة "غوغل ديو". وفي حال عدم استعمال الكاميرا فإنه يمكن تغطيتها تماما بواسطة شريط انزلاقي.

وأوضحت شركة لينوفو أن الشاشة الذكية الجديدة تتوفر بموديلين؛ الأول قياس 8 بوصات والثاني قياس 10 بوصات، ويمكن للمستخدم نصب الشاشة في الوضع الرأسي أو الأفقي. ويبلغ سعر الشاشة الذكية الجديدة 199 أو 249 دولارا أميركيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم مساعد غوغل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق