الجندى المجهول.. "آدم موسيرى" 10 سنوات فى خدمة "News Feed فيس بوك"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نشر الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج، أمس منشورا على صفحته الشخصية يهنئ آدم موسيرى، رئيس قسم الـ"News Feed" بفيس بوك بالذكرى السنوية العاشرة على الانضمام إلى فيس بوك، حيث يعد "موسيرى" أحد الجنود المجهولين فى نجاح فيس بوك بشكل كبير وتحقيقه هذا الانتشار العالمى.

ووفقًا لمنشور مؤسس فيس بوك، فقد انضم "موسيرى" إلى فيس بوك فى 10 أكتوبر 2008، وقد ساعد فى بناء الكثير من نجاح فيس بوك خاصة تلك التى يعتمد عليها المستخدمون فى هواتفهم الذكية، حيث انضم "موسيرى" إلى فيس بوك كمصمم للمنتجات فى بداية رحلة فيس بوك، حيث كان لا يزال موقع مشهور على نطاق محدود.

وقد كان "موسيرى" مسئولاً عن الكثير من التغييرات التى شهدها شريط الأحداث الخاص بالمستخدمين على فيس بوك بما فى ذلك فكرة تقسيم شريط الأحداث إلى قسمين مثلما أشارت إليه العديد من التقارير السابقة، وهى الفكرة التى لم تدخل حيز التنفيذ فى النهاية.

وقد تمكن "موسيرى" بعد ذلك بفترة قليلة من قيادة قسم الـ News Feed، فيما تم مؤخرًا اسناد مهمة قيادة فريق المنتجات بإنستجرام مؤخرًا، والذى من شأنه العمل على تطوير بعض المنتجات والتى يأتى على رأسها ميزة IGTV.


آدم موسيري

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجندى المجهول.. "آدم موسيرى" 10 سنوات فى خدمة "News Feed فيس بوك" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق