فيس بوك تغلق 3 تطبيقات وتحذف بيانات مستخدميها خلال 90 يوما.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت شركة فيس بوك عبر المدونة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت عن إغلاق ثلاث تطبيقات تاعبة لها، وهىHello ،tbh ، Moves، وتشير إلى أن تلك الخطوة تأتى بعد ملاحظة عدم إقبال المستخدمين بشكل كبير على تلك التطبيقات.

وأوضحت الشركة أن تطبيق Hello طرحته لأول مرة عام 2015 فى عدة بلدان حول العالم، بما فى ذلك الولايات المتحدة ونيجيريا، وهو مخصص لمعرفة المتصل ومكافحة السبام، وقالت إنه سيتوقف عن العمل خلال أسابيع.

والتطبيق الثانى يحمل اسم Moves وتم الاستحواذ عليه فى 2014 ومخصص لمتابعة البيانات المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية، وسيتم وقف عمله فى 31 يوليو.

أما التطبيق الثالث الذى تسعى فيس بوك لغلقه هو tbh والمخصص للإجابات السرية بين الأصدقاء، وتم إطلاقه عام 2017 ولكنه لم يشهد تفاعلا بين الفئة التى يستهدفها، وقالت الشركة إن بيانات المستخدمين لهذه التطبيقات سيتم حذفها خلال 90 يوما من الآن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيس بوك تغلق 3 تطبيقات وتحذف بيانات مستخدميها خلال 90 يوما.. تعرف عليها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق