جوجل تسثمر بخدمة "الأسكوتر الكهربائى" للمحافظة على البيئة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد أن Alphabet الشركة الأم لجوجل قد استثمرت مباشرة فى خدمة سكوتر Lime كجزء من جولة تمويل أكبر بقيمة 300 مليون دولار والتى شملت بالفعل شركة استثمارات جوجل Google Ventures، لكن لا يوجد ذكر لمقدار السيولة التى حصلت عليها Lime، لكن يقال إن شركة Google Venturesكانت تقود المجموعة.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن هذا الاستثمار يعكس اهتمام Alphabet المتزايد فى مجال النقل لأنه يتخطى الإنترنت والأعمال التجارية المحمولة التى هى مجال العمل الرئيسى للشركة، حيث أن "ألفابت" لديها حصص واضحة فى مجال النقل مع السيارات ذاتية القيادة Waymo والجهود المبذولة فى النقل العام من خلال مختبرات Sidewalk.

قد يكون الاستثمار ضروريًا إذا أرادت Google مواصلة سمعتها كقوة متنامية باستمرار فى مجال التكنولوجيا، وسواء أحبت "الفابت" ذلك أم لا، فإن دخلها لا يزال يدور حول إعلانات جوجل على الإنترنت، ويمكن أن تساعد حصة فى Lime فى تقليل هذا الاعتماد على الإعلانات، ومع ذلك، هناك بعض المخاطر التى ينطوى عليها الأمر، لا توجد ضمانات بأن خدمات السكوتر الكهربائية ستستمر فى الازدهار.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوجل تسثمر بخدمة "الأسكوتر الكهربائى" للمحافظة على البيئة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق