HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت شركة HTC أنها ستقوم بتسريح 1500 موظف آخر من قسم التصنيع التابع لها فى محاولة لاستعادة ربحيتها، وفى بيان لها قالت الشركة إنها ستعيد تنظيم نفسها مرة أخرى، وذلك للاستفادة بشكل أفضل من الكفاءات الموجودة، غير أن المسئولين تعهدوا بالعمل مع مكتب العمل ومساعدة جميع المتضررين.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، أصبحت عمليات إعادة التنظيم وطرد الموظفين أمراً شائعاً داخل HTC، ولا تزال تعمل على حل الخلافات نتيجة إعادة التنظيم التى أجرتها الشركة فى وقت سابق من هذا العام، فبعد فترة وجيزة من استقالة رئيس قسم الهاتف المحمول فى شركة HTC، قررت الشركة دمج قسم VR والمحمول فى قسم واحد.

لكن رغم هذا، لم يساعد ذلك فى ظهور هواتف حديثة، كذلك فبالرغم من الإشادة بنظارة الواقع الافتراضى Vive Pro، إلا أن السعر المرتفع ونقص الملحقات قد أثارا الكثير من السخرية.

جدير بالذكر بيع شركة HTC  العام الماضى لفريق هواتف Pixel التابع لها إلى Google مقابل 1.1 مليار دولار، وقد ساعد ذلك على تقليل عدد الموظفين بحوالى 2000 موظف.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق