لهذا السبب.. استعمل النسخة الأساسية من فيسبوك

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مركز حماية المستهلك بولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية إن تطبيق فيسبوك "ماسينجر" يجمع الكثير من البيانات الحساسة الخاصة بالمستخدم، وهو ما يثير شكوكا حول جوانب الخصوصية والأمان، فضلا عن أنه من المقرر تشغيل مقاطع فيديو ترويجية أثناء الدردشة، ولذلك ينصح الخبراء الألمان بالتخلي عن استعمال التطبيق.

غير أن ذلك لا يعني التخلي عن التواصل مع الأصدقاء والأقارب، حيث ينصح الخبراء باستعمال الإصدار الأساسي من شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي يتيح للمستخدم الذي لا يمتلك هاتفا ذكيا حديثا إمكانية الوصول إلى شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، وعلى الرغم من أن الوظائف محدودة في الإصدار الأساسي، فإنه يكفي لقراءة الرسائل.

وإذا قام المستخدم بتثبيت صفحة تسجيل الدخول كعلامة مرجعية في المتصفح أو كرابط مباشر على الصفحة الرئيسية للهاتف الذكي، فإنه سيوفر على نفسه عملية إدخال البيانات يدويا، ولم تعد وظيفة الدردشة متاحة منذ فترة طويلة على إصدار الجوال من شبكة فيسبوك.

ويمكن للمستخدم أيضا الوصول إلى إصدار "الويب" لتطبيق فيسبوك ماسينجر عن طريق متصفح "غوغل كروم" للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس" أو غوغل أندرويد، ومن خلال بعض الخطوات البسيطة في قائمة الخيارات يتم استدعاء إصدار سطح المكتب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لهذا السبب.. استعمل النسخة الأساسية من فيسبوك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق