"تسلا" تبلغ الشرطة عن أحد موظفيها بعد تهديده بإطلاق النيران

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أبلغت شركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا" الشرطة عن موظف سابق، بعد أن ادعى أنه كان يخطط لتنفيذ عملية إطلاق نار فى مصنع Gigafactory الخاص بالشركة، إذ قال المتحدث باسم الشركة إن مارتن تريب، الفنى السابق لتيسلا ، هدد "بإطلاق النار على المكان".

ردت شرطة مقاطعة ستورى فى نيفادا على البلاغ ولكنها كانت راضية عن سلامة الموقع ولم تتخذ أى إجراء آخر، وقال "جيردى أنتينورو" قائد شرطة المدينة أن بعد عدة ساعات من التحقيق تمكنوا من تحديد عدم وجود تهديد موثوق به، وأضاف أنه لن يتم الإفصاح عن أى معلومات إضافية تتعلق بالتحقيقات الجارية حتى يتم الانتهاء منها لحماية سلامة عملية التحقيق.

من الجدير بالذكر أن الموظف السابق "تريب"، الذى يشارك حاليا فى معركة قانونية مع تسلا بشأن القرصنة ومزاعم سرقة البيانات، ادعى أنه هدد بتنفيذ عملية إطلاق نار فى مقابلة مع صحيفة واشنطن بوست، وسبق له أن سرب معلومات إلى وسائل الإعلام حول مشاكل السلامة المحتملة مع بطاريات سيارات تسلا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "تسلا" تبلغ الشرطة عن أحد موظفيها بعد تهديده بإطلاق النيران ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق