أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلق موقع أمازون رسميا خدمة تسمح للمستخدمين بتجربة الملابس التى تعجبهم قبل شرائها دون الحصول على أى مقابل مادى، ويعطى الموقع للعملاء المشتركين بخدممة "أمازون برايم" المدفوعة سبعة أيام لتحديد المنتجات التى تعجبهم ولا يدفعون إلا مقابل ما يحتفظون به.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تصل الشحنات التى يختارها المستخدمين فى صندوق قابل للإغلاق، إذ بدأت الشركة الأمريكية فى طرح الخدمة تدريجيا لعملائها المميزين على مدار العام.

وتضم الخدمة أكثر من مليون قطعة من الملابس والإكسسوارات، والتى تشمل منتجات تابعة لعلامات تجارية كبرى، كما أكدت الشركة أن العلامات التجارية التابعة لها هى الأعلى طلبا من قبل المستخدمين.

ولا تشكل خدمة أمازون الجديدة خطرا فقط على مراكز التسوق، بل على شركات الملابس الجديدة عبر الإنترنت أيضًا؛ التى تحصل على مقابل مادى من المستخدمين مقابل تجربة الملابس  قد يصل إلى 20 دولارا.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق