تقرير: عدد مشاهدى كأس العالم 2018 يتفوق على جميع البطولات السابقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تحقق بطولة كأس العالم "روسيا 2018" أرقاما قياسية من حيث الشعبية حول العالم، وعلى الرغم من البث المباشر لمباريات البطولة التى تقدمها الشبكات المختلفة فى جميع أنحاء العالم، يختار العديد من محبى كرة القدم المشاهدة عبر الإنترنت بدلاً من التليفزيون، على الرغم من كونها لا تزال فى مرحلة المجموعات من البطولة، فإن أرقام البث المباشر لكأس العالم تجاوزت بالفعل بطولة "سوبر بول" بنسبة 40%.

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى، تم جمع البيانات من قبل Conviva، الشركة التحليلات التى تعمل مع العديد من ناشرى البث المباشر فى كأس العالم، بما فى ذلك Fox Telemundo وNBC وHulu وSky، والتى أشارت إلى أن فى عام 2010 كان هناك 1.5 مليون مشاهد عالمى لكأس العالم، ثم فى عام 2014، شاهد البطولة مع 3.2 مليون، وهذا العام قفزت الأرقام إلى 7.7 مليون مشاهد، وهو أعلى من الأرقام التى حققتها بطولة Super Bowl هذا العام مع 5.5 مليون مشاهد.

جدير بالذكر أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC قالت اليوم الثلاثاء إن فوز إنجلترا على تونس أمس تابعه 3 ملايين مشاهد من خلال منصة iPlayer فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: عدد مشاهدى كأس العالم 2018 يتفوق على جميع البطولات السابقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق