تقرير: رئيس سناب شات وافق على إعادة تصميم التطبيق رغم تحذيرات المهندسين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد لصحيفة  The informationأن إيفان شبيجل الرئيس التنفيذى لشركة سناب شات وافق على إعادة التصميم التى طالت التطبيق على الرغم من الكثير من التحذيرات التى قدمها له المهندسين، وتلقيه نتائج أداء متواضعة خلال اختبارات ما قبل الإطلاق.

وحسبما أفاد موقع Engadget أخبر بعض الموظفين الحاليين والسابقين صحيفةThe Information أن الهدف العام من هذا التحديث كان لجعل التطبيق أسهل فى الاستخدام، لكن قال شبيجل لاحقاً أن هذا الهدف لم يتم نقله بشكل مناسب إلى أولئك الذين يعملون على إعادة تصميم التطبيق.

وكان إعادة تصميم الذى تم  الكشف عنه فى فبراير يهدف إلى فصل "محتوى الأصدقاء" عن "محتوى المشاهير" ونقل المشاركات ورسائل أصدقاء المستخدمين إلى قسم مختلف من التطبيق.

وقد أثار هذا التغيير انتقادات من المشاهير مثل كايلى جينر و Chrissy Teigen ، الذين جادلوا بأن إعادة التصميم جعلت التطبيق أكثر صعوبة فى التنقل.

إلى جانب ذلك، تسبب هذا التصميم الجديد فى إضافة ما يصل إلى 83 فى المئة من المراجعات السلبية على متجر App Store ، كما قدم المستخدمون عريضة على الإنترنت تدعو إلى إزالة التحديث الجديد الذى جذب أكثر من 1.2 مليون توقيع على Change.org.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: رئيس سناب شات وافق على إعادة تصميم التطبيق رغم تحذيرات المهندسين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق