أخبار عاجلة
محمد فراج: اعتزالي غداً أو بعد خمسين عاماً -

"Restrict Group" ميزة جديدة من واتس آب لمشرفى المجموعات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلق تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك ميزة جديدة تحمل اسم "Restrict Group" لجميع مستخدمى تطبيق الرسائل من هواتفiOS ، وAndroid و Windows Phone، وهى ميزة تمنح مدير المجموعة صلاحيات لتقييد الأعضاء الآخرين من إرسال رسائل نصية أو صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو صور GIF أو مستندات أو رسائل صوتية.

ووفقًا لموقع WABetaInfo يحتاج المستخدم لتحميل التحديث الذى يحمل  إصدار رقم Android 2.18.132 من أجل الاستفادة من ميزة "الجروبات" الجديدة، والتى تم رصدها لأول مرة فى ديسمبر الماضى داخل "إعدادات الخصوصية" فى نسخة البيتا.


تحديث واتس اب

 

ويمكن لجميع المشاركين عادة تعديل وصف المجموعة ورمزها لكن فى النهاية يمكن للمسؤول تقييد هذه الميزة فى الوقت الحالى مما يمنع أى شخص من تعديل وصف المجموعة، إذ يسمح التطبيق الآن لإدارة هذا الأمر من داخل "إعدادات المسؤول"، وهو خيار جديد للمشرف فقط.

من الجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب يمتلك الآن ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم حول العالم، ويتوفر التطبيق بأكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم وبـ 10 لغات هندية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "Restrict Group" ميزة جديدة من واتس آب لمشرفى المجموعات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصنع صينى يزود العمال بخوذات لرصد حالتهم المزاجية
التالى البرلمان البريطانى يهدد "زوكربيرج" بإجباره على الشهادة باستدعاء رسمى