دراسة: عدم تحديث إصدارات أندرويد السبب وراء تفوق نظام iOS

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلقت شركة أبل فى 29 مارس الماضى الإصدار 11.3 من نظام التشغيل iOS، والذى يعتبر أحدث إصدار من نظام التشغيل التابع لأبل، ورغم أنه تحديث بسيط للغاية، إلا أنه يعانى من بعض المشاكل والأخطاء البسيطة.

وفى الوقت الذى تفضل فيه شركة أبل لمستخدميها عدم تقديم أى شكاوى، فإن ردة الفعل المعتادة بعد إصدار أى تحديث لنظام iOS، تكشف أن المستخدمين يقومون بالفعل بتحديث أجهزتهم، وهو الأمر الذى يعتبر نقطة تفوق لأبل على حساب جوجل مالكة نظام اندرويد.

إذ يمكن لأى شخص يقوم بشراء هاتف ايفون جديد الحصول على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS، فى حين أن مستخدمى أندرويد يحصلون على الإصدار الذى يجرى تثبيته مسبقا على هواتفهم الذكية، خاصة وأن العديد من الشركات المصنعة لهواتف اندرويد، تنزعج من فكرة طرح تحديثات جديد على منصة اندرويد لمستخدميها.

وكما يوضح الرسم البيانى التالى، فإن حوالى 93% من مستخدمى أجهزة iOS، يعتمدون على أحدث إصدار من النظام وهو iOS 11 الذى تم طرحه فى 2017، أو نظام iOS 10 الذى تم طرحه فى سبتمبر 2016، فى حين نجد أن أحدث انظمة اندرويد، وهو أوريو مثبت على 1% فقط من الأجهزة النشطة، بينما 4 من كل 10 أجهزة يعملون بنظام تشغيل عمره أكثر من 3 سنوات.


 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان دراسة: عدم تحديث إصدارات أندرويد السبب وراء تفوق نظام iOS ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق