متجر أندرويد يعرض الآن تواريخ إصدار التطبيقات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

لسنوات طويلة اعتاد متجر أندرويد عرض تاريخ آخر تحديث للتطبيقات أو الألعاب، إلا أن آخر تحديث لمتجر التطبيقات يوفر الآن للمستخدمين عرض تاريخ الإصدار الفعلى للتطبيقات، وهو ما يتيح الآن للمستخدمين معرفة عمر هذه التطبيقات على متجر آندرويد، مع ملاحظة أن بعض التطبيقات قد لا تظهر تواريخ إطلاقها بشكل صحيح فى بعض الأحيان.

1
 

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فيظهر تاريخ الإصدار أسفل القائمة عند الضغط على "قراءة المزيد"، ومن الواضح أن تطبيقات جوجل تعد من بين التطبيقات الأقدم على المتجر، حيث تشير تواريخ الإصدار إلى 2010، مع ملاحظة أن بعض هذه التطبيقات مثل Gmail، كانت موجودة قبل عام 2010، ولكن يبدو أنها مرتبطة بتاريخ فصلها عن نظام التشغيل، فيما يبدو أن فيس بوك لا يمتلك تاريخ إصدار صحيح، حيث يعرض تاريخ إصداره فى 31 ديسمبر 1969.

تطبيقات اندرويد
تطبيقات اندرويد

وستكون هذه الميزة مفيدة فى حال كنت تريد معرفة ما إذا كان التطبيق جديدًا بالفعل أم انه تطبيق قديم، ففى بعض الأحيان تغير بعض التطبيقات اسمائها، ويعاد إطلاقها مرة أخرى، وحتى الآن لا تظهر هذه التواريخ إلا فى نسخة الهاتف، لكن من المنتظر أن يتم طرحها لنسخة الويب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان متجر أندرويد يعرض الآن تواريخ إصدار التطبيقات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق