بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أثار العثور على هيكل عظمى فى تشيلى حيرة العلماء الذين كانوا يعتقدون أنه لكائن من خارج الفضاء، حتى تمكن فريق من الباحثين الأمريكيين، برئاسة البروفسور الأمريكى جارى نولان المتخصص فى علم المناعة والميكروبيولوجيا بجامعة ستانفورد بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من وضع حد لهذا الجدل الواسع والتأكيد أن هذا الهيكل لفتاة صغيره تبلغ من العمر ست سنوات، وهى من عصرنا وليست من كائنات الفضاء الخارجى.

واستخدم البروفيسور الأمريكى فى أبحاثه الحمض النووى المأخوذ من النخاع العظمى للهيكل العظمى الذى تم العثور عليه، بالإضافة إلى تحليل كامل لجينيوم هذا الهيكل وفحصه بواسطة أشعة أكس، والتى أظهرت وجود بعض التشوهات فى الهيكل بسبب تحور جينى نادر تسبب فى أن يكون هذا الهيكل ينتمى إلى الأقزام حيث أن طوله 15 سنتيمترا فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد 6 سنوات من اعتباره كائنا فضائيا.. علماء يكشفون سر هيكل عظمى فى تشيلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق