فيس بوك يحجب مقالة لصحيفة "نيويورك ديلى نيوز" عن وحشية الشرطة ثم يتراجع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد أن فيس بوك حجب إحدى  المقالات المنشورة على "New York Daily News"، بسبب تناولها لقضية وحشية الشرطة، حيث تلقى بعض المستخدمين رسالة مفادها أن المحتوى تم حظره لأنه "يتضمن محتوى تم الإبلاغ عنه من قبل أشخاص آخرين على أنه مسىء."

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فقد منع فيس بوك مشاركة المقالة عبر أدوات الصحيفة نفسها، كما أوقف مشاركات المقال عبر عنوان URL، إلا أن باقى مقالات صحيفة Daily News لم تتأثر، حيث قالت فيس بوك :" يتم حظر المشاركات التى تبدو كرسائل غير مرغوب فيها وفقًا لإرشادات المنتدى على Facebook ولا يمكن مشاركتها".

لكن بعد عدة ساعات تم رفع الحظر، حيث قال ممثل فيس بوك :" إن المقال قد تم إدراجه عن طريق الخطأ كرسالة غير مرغوب فيها نتيجة لخطأ فى البرمجة"،  لكن التقرير يشير إلى أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا الأمر مستهدف أم أنه جاء نتيجة خطأ برمجى كما تزعم الشركة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيس بوك يحجب مقالة لصحيفة "نيويورك ديلى نيوز" عن وحشية الشرطة ثم يتراجع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق