مطور سيرى: إرضاء أكثر من مليار مستخدم لهواتف أيفون أمر صعب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 رغم إضافة شركة آبل للكثير من التحسينات للمساعد الشخصى سيرى على مدى السنوات السبع الماضية، إلا أن أليكسا ومساعد جوجل يعتبران أفضل مساعدين افتراضيين متاحين حاليًا، لذا قال نورمان وينارسكى المطور المشارك لسيرى إن المشكلة هى أن أبل تطلب من المساعد الشخصى القيام بالكثير من المهام لعدد كبير من الأشخاص.

وفقا لوينارسكى، قبل أن تشترى أبل سيرى فى 8 أبريل 2010، كانت الخطة هى استخدامه كمساعد افتراضى فى السفر والترفيه، فعلى سبيل المثال، كان المساعد مصمم لمعرفة رحلتك التى تم إلغاؤها فى الوقت الذى تصل فيه إلى المطار، جنبا إلى جنب العثور على طريقة أخرى للوصول إلى الوجهة المحددة فى الوقت الذى يقوم فيها المستخدم بسحب هاتفه من جيبك، وبمجرد وصول سيرى إلى الكمال فى هذا المجال، كانت الخطة توسيع قدراته ببطء.

لكن أبل كان تضع شيء مختلف فى الاعتبار، إذ تم تصميم Siri حاليًا لمساعدة مستخدمى iOS فى جميع جوانب حياتهم ، سواءً كانوا يساعدون المستخدمين على ضبط المنبهات والتوقيتات، أو جمع أحدث تقارير الطقس أو الإجابة عن كافة الأسئلة.

وقال وينارسكى: "هذه مشاكل صعبة، وعندما تكون شركة تتعامل مع ما يصل إلى مليار شخص، تصبح المشاكل أكثر صعوبة، ربما يبحثون عن مستوى من الكمال لا يمكنهم الحصول عليه".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مطور سيرى: إرضاء أكثر من مليار مستخدم لهواتف أيفون أمر صعب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق