شاهد .. أول طلب قدمه مؤسس شركة أبل "ستيف جوبز" للحصول على وظيفة عام 1973

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فى عام 1973 ، احتاج رجل الأعمال ومؤسس شركة أبل ستيف جوبز إلى وظيفة بعد تخرجه للتو من كلية ريد، ولم يدر وقتها أنه على بعد ثلاث سنوات من تأسيس شركة أبل وتغيير صناعة الكمبيوتر إلى الأبد، لذا قدم طلبا للحصول على وظيفة، وعرض موقع "بيزنس إنسايدر" البريطانى نسخة من هذا الطلب النادر، المعروض حالياً للبيع بمزاد RRAuction.

وقال "جوبز" الذى كان يبلغ من العمر وقتها 18 عاما، أنه بحاجة إلى وسيلة مواصلات، إذ قال إن وصوله إلى وسائل النقل كان "ممكناً ، لكن ليس محتملاً" فى طلب وظيفة.


طلب الوظيفة

 

وأدرج "جوبز" "الكمبيوتر" و "المحاسبة" ضمن مهاراته ، وقال أيضا إن قدراته وتفضيلاته تؤهله لشغل وظيفة مهندس تصميم أو أى شىء يتعلق بتكنولوجيا الإلكترونيات.

ولم يكن لدى مخترع iPhone هاتفًا فى ذلك الوقت، لكن بعد ثلاث سنوات من تقديم هذه الأوراق، تعاون ستيف وزنياك  مع جوبز لإطلاق شركة أبل جهاز كمبيوتر Apple I، الذى حقق نجاحًا فوريًا، وأدى ذلك إلى إطلاق جهاز Apple II ، الذى قاد الطريق نحو ظهور نظام Macintosh ، والذى مهد بعد بعقد من الزمن الطريق نحو هاتف iPhone.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاهد .. أول طلب قدمه مؤسس شركة أبل "ستيف جوبز" للحصول على وظيفة عام 1973 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق