تويتر يعقد صفقة لبث مباريات الدورى الأمريكى لكرة القدم لمدة 3 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشفت صحيفة Variety الأمريكية أن موقع تويتر أبرم صفقة لمدة 3 سنوات مع الدورى الأمريكى لكرة القدم من أجل بث مجموعة مختارة من الفيديوهات الأسبوعية عبر موقع التغريدات، بما فى ذلك 24 مباراة مباشرة على الأقل.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، ستحول هذه الاتفاقية البث العادى  لشبكة تلفزيون Univision إلى اللغة الإنجليزية لمستخدمى تويتر فى الولايات المتحدة، وقد تم إقامة أول بث مباشر بالفعل على تويتر خلال مباراة لوس أنجلوس وريال سولت لايك فى العاشر من مارس الجارى.

و توفر الاتفاقية مقاطع مميزة فى جميع أنحاء العالم من خلال حسابات تويتر الخاصة بالدورى الأمريكى، جنبا إلى جنب مقاطع فيديو أخرى مرتبطة "بالمناسبات الكبرى" لهذا الموسم.

وتعد هذه الاتفاقات الجديدة بمثابة ضربة لموقع فيس بوك، الذى كان لديه بث حصرى لمباريات الدورى الأمريكى خلال عام 2017، كما تأتى  بعد وقت قصير من عقد YouTube TV صفقات متتالية مع نادى Los Angeles FC و Seattle Sounders 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تويتر يعقد صفقة لبث مباريات الدورى الأمريكى لكرة القدم لمدة 3 سنوات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق