براءة اختراع من أبل تكشف عن تطوير جهاز لاب توب جديد بشاشتين

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قدمت شركة أبل لمكتب براءات الاختراع والملكية الفكرية المعروف اختصارا بـ "USPTO"  طلب للحصول على براءة اختراع جديدة، والتى تشمل تصميم لجهاز  لاب توب  جديد يمتلك شاشتين كلا منهم تعمل باللمس، لكن المثير أنه لا يضم لوحة مفاتيح تقليدية.

براءة إختراع أبل

 ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، تكشف براءة الاختراع عن لاب توب مزدوج الشاشة، مع تعزيز الرؤية وانعكاسات أقل، وتكشف عن نموذجين من الشكل النهائى للجهاز الأول يشبه لاب توب ماك بوك، حيث تكون الشاشتين جزء من جهاز واحد متصلين بمفصل، أما الثانى يصف شاشة لوحة المفاتيح كملحق للجهاز.

براءة إختراع أبل
براءة اختراع أبل

 

وكانت شركة أبل قدمت ميزة Touch Bar مع أحدث تصاميم أجهزة لاب توب Macbook Pro ، والتى تقدم للمستخدمين شريط أدوات يحل محل المفاتيح الموجودة فى الجزء العلوى من لوحة المفاتيح، وفيما يتعلق بالبراءة الجديدة، ستكون الشاشة الأولى الخاصة بجهاز اللاب توب OLED فيما الشاشة الثانية ستكون من فئة LCD.

 

لاب توب أبل
لاب توب أبل

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان براءة اختراع من أبل تكشف عن تطوير جهاز لاب توب جديد بشاشتين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيقات مجانية لمحبى التصوير على هواتف أندرويد