أخبار عاجلة
تأجيل محاكمة 8 متهمين بـ«رشوة المطار» للغد -

تقرير: جلاكسى S9 و S9 بلس يمكنهما قياس ضغط الدم والإجهاد

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حصلت شركة سامسونج منذ عدة أشهر على براءة اختراع لتقنية متطورة لقياس ضغط الدم، وكان من المتوقع استخدامها بالساعات الذكية فى المستقبل، ولكن كانت المفاجأة إطلاق هذه التقنية بهاتفيها الجديدين جلاكسى S9 و S9 بلس، فووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena"  دمجت سامسونج ميزة قياس الضعط بالهاتفين، بالإضافة إلى قياس مستويات الإجهاد.

وقد تم تطوير هذه التكنولوجيا بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا فى سان فرانسيسكو و منظمة UCFS ، فكل ما على مستخدمى هواتف جلاكسى s9 فعله هو المشاركة فى الدراسة الخاصة بمنظمة UCFS التى تستمر لمدة ثلاثة أسابيع حول التوتر وكيفية تأثيره على الأشخاص طوال يومهم،  وسوف يجيبون على أسئلة حول كيفية قضائهم ليومهم، وكم المهمات التى كانوا يمارسونها، وكيف ينامون، ثم سيتم ربط هذه البيانات بمستويات ضغط الدم والإجهاد.

وقال بيتر كو، نائب الرئيس الأول وقائد فريق الخدمات الصحية فى شركة سامسونج للإلكترونيات : "لهذا السبب قمنا بتطوير جهاز استشعار بصرى ثورى فى جلاكسى   S9 و S9 بلس، ويسرنا أن نكون شركاء مع UCFS للاستفادة من هذا الاستشعار والمساهمة فى البحوث التى من شأنها أن توفر للمستخدمين ردود فعل حاسمة وذات مغزى عن صحتهم ".

كما تخطط سامسونج أيضا لتوسيع مهارات المساعد الذكى الخاص بها "بيكسبى" ليكون بإمكانه عد السعرات الحرارة من خلال استخدام  الكاميرا فى النظر إلى الوجبات.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: جلاكسى S9 و S9 بلس يمكنهما قياس ضغط الدم والإجهاد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيقات مجانية لمحبى التصوير على هواتف أندرويد