أخبار عاجلة
قمة الكوريتين: تاريخ جديد يبدأ الآن -

اليكسا يتيح الآن للمستخدمين إرسال رسائل نصية SMS على الهواتف الذكية

اليكسا يتيح الآن للمستخدمين إرسال رسائل نصية SMS على الهواتف الذكية
اليكسا يتيح الآن للمستخدمين إرسال رسائل نصية SMS على الهواتف الذكية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصبح الآن بمقدور مستخدمى المساعد الشخصى "أليكسا" من أمازون، طلب إرسال رسائل نصية SMS،  ليقوم بإرسالها إلى إحدى جهات الاتصال بكل سهولة، ويمكن للمستخدم الاستمتاع بهذه الميزة من خلال إجراء تعديل سريع على تطبيق أليكسا.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيمكن القيام بذلك من خلال فتح التطبيق، ثم التوجه إلى علامة تبويب المحادثات، ومن هناك ينتقل إلى جهات الاتصال، ومنها My Profile، ثم يختار Send SMS، وبعد اكتمال هذا يتم تمكين ميزة الرسائل القصيرة SMS، ويمكن للمستخدم حينها أن يقوم بإرسال رسالة"send a message" لشخص ما على جهات الاتصال الخاصة به.

وإذا كان الطرف المتلقى الأخر يمتلك سماعة Echo، فسوف يحصل عليها من خلال خدمة رسائل أليكسا امازون، أما إذا كان هذا الشخص لا يمتلك سماعات أمازون الذكية، فسوف يحصل عليها فى شكل رسالة قصيرة SMS.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليكسا يتيح الآن للمستخدمين إرسال رسائل نصية SMS على الهواتف الذكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من وحى براءات الاختراع.. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطى