أخبار عاجلة
المصري يعود للمركز الثالث بثنائية سموحة -

سناب شات تطلق تطبيق Bitmoji Deluxe لإنشاء مزيد من الرسوم الكرتونية

سناب شات تطلق تطبيق Bitmoji Deluxe لإنشاء مزيد من الرسوم الكرتونية
سناب شات تطلق تطبيق Bitmoji Deluxe لإنشاء مزيد من الرسوم الكرتونية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلقت شركة سناب شات اليوم نسخة جديدة من تطبيق Bitmoji والتى تعرف بـ “Bitmoji Deluxe" والتى تتيح للمستخدمين إنشاء رموز كرتونية شبيهة لهم نابضة بالحياة.

ووفقا لما نشره موقع "اندبندنت" البريطانى، فإن التطبيق يعتبر تحديث لتطبيق Bitmoji الأصلى، وهو يقدم الآن طرق جديدة للمستخدمين لعكس صفاتهم المادية.

وقال متحدث باسم سناب شات: "لقد قمنا بإضافة مئات من الصفات الجديدة بما فى ذلك تسريحات الشعر الجديدة والألوان  وملامح الوجه، ولون البشرة والإكسسوارات التى يمكن الجمع بينها بعدد لا حصر له من الطرق."

ويمكن لمستخدمى تطبيق Bitmoji Deluxe، التقاط سيلفى والتى سوف تظهر فى الجزء السفلى من الشاشة، مع عرض جميع الخيارات لإنشاء إيموشن يشبه المستخدم، بما فى ذلك تسريحات الشعر الجديدة، وألوان الشعر، وأغطية الرأس والنظارات.

وقال المتحدث باسم سناب شات: "قضى الفريق الكثير من الوقت فى العمل للحصول على خيارات الشعر، بما فى ذلك العمل مع مصففى الشعر، ويمكن الآن تجربة تسريحات الشعر الجديدة وحتى ألوان الشعر . "

ويمكن للمستخدمين تحميل Bitmoji Deluxe على كل من منصتى اندرويد وiOS بكل سهولة ويسر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سناب شات تطلق تطبيق Bitmoji Deluxe لإنشاء مزيد من الرسوم الكرتونية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من وحى براءات الاختراع.. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطى