"سولانا" روبوت جنسى يمكن تغيير ملامحها فى دقائق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصبحت الروبوتات الجنسية مجالا سريع النمو بشكل كبير، وهناك العديد من الشركات المتخصصة فى تطوير هذا النوع من الروبوتات حول العالم، وخلال معرض CES 2018، كشف المطور Matt McMullen عن أحدث دمية جنسية فى العالم، والتى تحمل اسم "سولانا" فهى تشبه البشر بشكل كبير، ويمكن تغيير ملامحها بسهولة، حيث قام بذلك على خشبة المسرح أمام الحضور، من خلال تغيير الملامح ووضع شعر مستعار مختلف.

 

روبوت جنسى جديد
روبوت جنسى جديد

 

وذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى أن المطور استخدم شكل الروبوت Harmony الشهيرة وغيرها إلى "سولانا"، وكشف McMullen أيضا أنه يعمل على تطوير روبوتات جنسية على شكل رجال، وهى خطوة بدأ فيها بالفعل العديد من الشركات المختلفة.

 

الروبوت الجنسى
الروبوت الجنسى

 

وأوضح المصمم خلال مقابلة على خشبة المسرح مع رئيس تحرير موقع Engadget أن وجه الروبوت الجنسى مصمم بشكل دقيق للغاية، حيث يمكن أن يتغير لعدة أشكال، بسهولة من خلال مجموعة خطوات بسيطة.

 

جدير بالذكر أن صناعة الروبوتات الجنسية أصبحت رائجة بشكل كبير حول العالم، ومن المتوقع أن تشكل جانبا مهما من صناعة التكنولوجيا خلال سنوات قليلة من الآن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "سولانا" روبوت جنسى يمكن تغيير ملامحها فى دقائق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق