تقرير: 12 مليون شخص يستخدمون سلسلة ألعاب Call of Duty: WWII على PS4

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

لا يستطيع أحد أن ينكر أن سلسة ألعاب Call of Duty حققت نجاحًا كبيرًا بعد فشل لعبة Call of Duty: Infinite War، حيث كشف تقرير جديد عن أنه وفقًا لمنشور على منتدى ResetEra، فإن عدد مستخدمى سلسلة ألعاب Call of Duty:WWII وصل الى 12 مليون شخص على منصة PS4.

سلسة ألعاب Call of Duty

ووفقًا لما نشره موقع cogconnected الأمريكى، فقد تم التقاط صورة لحساب أحد المستخدمين من المنتدى والتى توضح الرقم المثير للإعجاب، حيث تشير إلى أن ألعاب Call of Duty السابقة مثل Black OPS 2 عادة ما تصل إلى 10 ملايين شخص فى شهر يناير فقط، لكن بالنسبة لإصدار ألعاب Call of Duty: WWII فقد وصلت إلى أعلى من ذلك فى وقت قصير.


ألعاب Call of Duty

 

يذكر أن هذه الأرقام تشير فقط إلى إجمالى عدد المستخدمين على وحدات ألعاب PS4، وهو ما يعنى أن الرقم قد يتزايد عندما يجرى إطلاق اللعبة على منصة Xbox One والأجهزة المكتبية، وهو ما يعتبر فى النهاية نجاح كبير للعبة، والتى تدور قصتها فى الجبهة الغربية فى أوروبا بين الجيش الأمريكى وخصمه الجيش الألمانى الوحشى، ويقوم الجنود الأمريكيين بتحرير ما تبقى من أوروبا من قبضة الجيش النازى حسب وصف القصة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: 12 مليون شخص يستخدمون سلسلة ألعاب Call of Duty: WWII على PS4 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق