"فيس بوك" يبث حفل الجولدن جلوب مباشرة على الموقع.. 7 يناير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حصل موقع "فيس بوك" على حقوق بث فعاليات حفل توزيع جوائز  "جولدن جلوب" فى السابع من شهر يناير الجارى، خاصة فيما يتعلق بما يدورعلى السجادة الحمراء مباشرة.

وقد حصل موقع التغريدات القصيرة "تويتر" على حق البث أيضًا خلال الماضى، وتمكن من بث red carpet show للمستخدمين عبر الموقع مباشرة.

وذكر تقرير من موقع gadgetsnow أن جمعية الصحافة الأجنبية فى هوليوود قالت إن الحدث الذى يستمر لمدة ساعتين سيكون متاحًا حصرًا على صفحة "Golden Globes" على فيس بوك التى تضم 2.3 مليون مستخدم، بدءًا من الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد 7 يناير.

إذ من المقرر أن تنشر صفحة "Golden Globes" على موقع التواصل الاجتماعى الأشهر فى العالم "فيس بوك"، لقطات حية حصريًا، بما فى ذلك مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة سيتم التقاطها فى الحدث مع محتوى آخر وراء الكواليس.

وقال سيبيل جولدمان، رئيس الشراكات الترفيهية فى شركة "فيس بوك" فى بيان حديث: "كان لدى فيس بوك علاقة تعاونية طويلة مع مجتمع الترفيه داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، ويسرنا أن نكون قادرين على توسيع نطاق ذلك من خلال عملنا مع Golden Globes".

جدير بالذكر أن حساب goldenglobes على تطبيق إنستجرام المملوك لـ"فيس بوك" سوف يقدم لقطات حصرية مماثلة فى الوقت الحقيقى من داخل الحفل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "فيس بوك" يبث حفل الجولدن جلوب مباشرة على الموقع.. 7 يناير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق