صور.. شماتة أهلاوية فى الإسماعيلى تدفعه لصدارة "تويتر"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

سيطرت مباراة النادى الأهلى والإسماعيلى التى أُقيمت مساء اليوم الإثنين، باستاد برج العرب ، والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، على موقع التدوينات القصيرة بعد تصدر هاشتاج "الإسماعيلى" ترند على تويتر، شماتة من المغرذين الأهلاوية.

السخرية تلاحق جماهير الاسماعيلى على السوشيال ميديا بعد الهزيمة
السخرية تلاحق جماهير الاسماعيلى على السوشيال ميديا بعد الهزيمة

كما جاءت الهاشتاجات المتعلقة بالمباراة ضمن الأكثر تداولا "صبري رحيل"، يليه هاشتاج "عبدالله السعيد" ثم "عمرو السلية"، ثم "مؤمن زكريا"، ثم "محمد الشناوي" وأخيرًا هاشتاج "النادى الأهلى".

أهلاوى يعبر عن حبه العميق للنادى
أهلاوى يعبر عن حبه العميق للنادى

وعلق المغردون: "من المعروف أن كل النسور آكلة للحوم.. ماعدا نسر الأهلي فى بعض الأحيان يتغذى على بعض الفواكه من الحين للآخر"، "ولع فى تيشرت الاهلى براحتك اتكلم كتير براحتك.. قدام الأهلى بترجع بظهرك"، "و زى ما انتو شايفين دا متصدر الدورى بس مجهد شويه"، "أحلى عصير مانجا".

سخرين المغردين من هزيمة الاسماعيلى
سخرية المغردين من هزيمة الإسماعيلى

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. شماتة أهلاوية فى الإسماعيلى تدفعه لصدارة "تويتر" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق