الرياضة / بوابة الشروق

فرح يحصل على لقب فارس من الملكة اليزابيث

 حصل العداء البريطاني مو فرح الفائز بأربع ميداليات ذهبية أولمبية في منافسات المسافات الطويلة على لقب فارس من ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، خلال مراسم تكريم جرت اليوم الثلاثاء في قصر بكنجهام.

 

وارتدى فرح بذلة رسمية وقبعة خلال مراسم تكريمه اعترافا بالمجهودات التي بذلها العداء المولود في الصومال في تمثيل بريطانيا على الساحة الدولية لألعاب القوى.

 

وقال فرح عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقا على صورته أثناء التكريم "من كان يصدق أن الركض سيأتي بي إلى هنا، مسيرة رائعة، إنه لشرف أن احصل على لقب فارس من الملكة ".

 

ولم يتعرض فرح لأي خسارة في سباقات خمسة الاف وعشرة الاف متر في البطولات الكبرى بين عامي 2012 و2016 وجمع بين الميدالية الذهبية للسباقين مرتين متتاليتين في أولمبياد 2012 و2016 بجانب فوزه بلقب بطولة العالم في 2013 و2015.

 

واعتزل فرح منافسات المضمار بعد الفوز بالميدالية الذهبية في سباق خمسة الاف وعشرة الاف متر في بطولة العالم في لندن العام الحالي، لكنه يود المشاركة في ماراتون لندن القادم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فرح يحصل على لقب فارس من الملكة اليزابيث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا