الرياضة / بوابة الشروق

استقبال حافل للخطيب في فرع الشيخ الزايد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وسط استقبال حاشد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي فرع الشيخ زايد واصل محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي وأعضاء قائمته الانتخابية جولتهم الانتخابية اليوم الثلاثاء استعدادًا لخوض الانتخابات المقبلة للنادي يوم 30 نوفمبر الحالي.

 

وحرص الخطيب على الحديث مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي وسط جو ودي واسري بين الجميع حيث مكث بيبو في شرح الملامح الأولية لبرنامج قائمته الانتخابية قبل الإعلان عنه كاملاً بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي المرتقب الخميس القادم في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة وتحديداً في الحادية عشر ونصف صباحا.

 

كما حرص أعضاء قائمة الخطيب الانتخابية على الاستماع إلى مطالب أعضاء الجمعية العمومية بفرع الشيخ زايد وسط رسائل طمأنة الجميع على أن أعضاء الشيخ زايد جزء أصيل من أسرة النادي الأهلي وان القائمة تؤكد دائما وابدا رفضها محاولات التقسيم والتفرقة بين أعضاء مشددين على ضرورة المساواة بين أعضاء المقرات في المزايا والخدمات والأنشطة.

 

وأوضح أعضاء قائمة الخطيب رفضهم لما يتداوله البعض عن تسمية اهلي مدينة نصر وأهلي الشيخ زايد بالفروع مؤكدين أنها مقرات رئيسية للنادي الأهلي كما هو الحال مع اهلي الجزيرة ونفس الأمر بالنسبة للفرع الرابع المنتظر في التجمع الخامس.

 

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقبال حافل للخطيب في فرع الشيخ الزايد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا