الرياضة / الحكاية

فيديو وصور .. نجوم بكوا بسبب "نكسات" كروية ولحظات الاعتزال

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

على قدر ما تمنحه كرة القدم من لحظات سعادة وفرحة قد تصبح جنونية ومثيرة، إلا أنها قد تتسبب فى لحظات حزن وكآبة لبعض لاعبي الأندية والمنتخبات وجماهيرهم.

 

وبالأمس طل علينا الحارس الإيطالي العملاق، جيونجيلي بوفون، في مشهد أثر في مشاعر الكثيرين، عندما ظل يبكي وينتحب بشدة عقب فشل منتخب بلاده في التأهل لكأس العالم 2018 والمقامة في روسيا، بعد انتهاء مباراته أمام نظيره السويدي بالتعادل السلبي في إياب الملحق الأوروبي الذي كان يحتاج فيها للفوز بفارق هدفين حتى يتأهل رسميا.

 

هذا المشهد لم ينفرد به الإيطالي بوفون، إذ سبقه كثيرون من نجوم ولاعبي كرة القدم حول العالم ممن تعرضت فرقهم أو منتخبات بلادهم لنفس المواقف الصعبة والانتكاسات في خسارة أحد النهائيات في بطولة ما أو الخروج بهزيمة ثقيلة أمام المنافسين، أو في حالة الاعتزال لبعض النجوم.

 

وتستعرض "الحكاية" بعض نماذج لأشهر نجوم كرة القدم حول العالم ممن تعرضوا لهذا الموقف من قبل:

 

 

مارادونا:

 

بكى أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، عقب خسارة منتخب الأرجنتين أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم 1990.

 

 

زيزو:

 

بكى أسطورة كرة القدم العالمية والفرنسية زين الدين زيدان في آخر لقاء له مع ريال مدريد أمام فياريال، قبل إعلانه الاعتزال رسميا.

 

=

 

بيبو:

 

كان مشهدا مؤثرا عندما أجهش أسطورة كرة القدم الأفريقية والمصرية محمود الخطيب في البكاء خلال مباراة إعلان اعتزاله، عندما نادت عليه الجماهير "لا يا بيبو لا"، في إشارة إلى رفضها اعتزاله.

 

 

رونالدو:

 

كان للدون وأحد أساطير كرة القدم بالعالم وبالبرتغال أكثر من مناسبة دخل فيها في نوبة بكاء، كان أبرزها بعد خسارة البرتغال أمام اليونان في نهائي كأس أوروبا "يورو 2004"، وبعد خسارة البرتغال أمام غانا وكذلك أمام ألمانيا في كأس العالم 2014، وبعد خسارة ريال مدريد من يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا عام 2015، وبعد خروجه من نهائي "يورو 2016" متأثراً بالإصابة.

 

=

 

ميسي:

 

بكى أسطورة كرة القدم العالمية في عصرها الحديث، ليونيل ميسي، بعد خسارة منتخب الأرجنتين أمام تشيلي في نهائي كأس كوبا أمريكا 2016.

 

 

تريكة وصلاح:

 

دخل الثنائي محمد أبوتريكة ومحمد صلاح لاعبا المنتخب الوطني في نوبة بكاء شديدة عقب الهزيمة بـ"سداسية" من منتخب غانا في تصفيات كأس العالم 2014.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو وصور .. نجوم بكوا بسبب "نكسات" كروية ولحظات الاعتزال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا