الرياضة / الحكاية

العامرى يدلل بالأرقام والإنجازات لماذا يرى الخطيب الأنسب لرئاسة الأهلى؟

استعرض العامرى فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب فى انتخابات الأهلى، بما تحقق من إنجازات وأرقام قياسية فى عهد مجلس إدارة النادى السابق برئاسة حسن حمدى، ووقت أن كان الخطيب نائبا له، ليدلل على رؤيته فى اختياره للأخير كونه الأنسب لرئاسة القلعلة الحمراء مستقبلا.

 

وأشاد العامرى بإنجازات مجالس الأهلي السابقة بشكل إداري في وجود الخطيب لمدة ١٤ سنة، مؤكدا أن الأخير كان عضوا بمجلس إدارة النادي لسنوات طويلة، ثم أمينا للصندوق خلال الفترة من 2002 إلى 2004، ونائبا لرئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي لمدة 10 سنوات من 2004- 2014، وشهد النادى طفرة إنشائية وخدمية ثابتة بمحاضر مجلس الإدارة، وحقق النادي أثناء وجوده نائبا للرئيس 11 لقبا قاريا، وشارك في كأس العالم للأندية 5 مرات وحصل الأهلي على لقب الأكثر تتويجا في العالم.

 

وعلى المستوى ااشخصي حصل على وسام الرياضة من الطبقة الثانية عام 1978.وحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الاولى عام 1982، واختارته الأمم المتحدة سفيراً للنوايا الحسنة.

 

وقال فاروق إن القائمة تريد وضعًا مختلفًا للأهلي في كل الاتجاهات ولديهم رؤية واضحة وشاملة ومتكاملة لتحقيق قفزة تاريخية وإدارية واستثمارية فى الفترة المقبلة من خلال استغلال اسم وشعار الأهلى بالشكل الأمثل.

 

وأشار إلى أن البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار واستغلال اسم وشعار النادى بشكل غير مسبوق، مؤكدًا على أن الأهلى لم يتم استثمار اسمه وعراقته حتى الآن.

 

وأضاف أن البرنامج يتضمن خطة طموحة فى كل المجالات، وأهمها تنظيم دولاب العمل الإدارى داخل النادى، والتركيز على تطوير فروعه سواء بالجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان العامرى يدلل بالأرقام والإنجازات لماذا يرى الخطيب الأنسب لرئاسة الأهلى؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا