الرياضة / الحكاية

زاهر يعقد بالأرقام مقارنة بين أرباح الأهلى فى عهد "طاهر" ومجلس حسن حمدى

عقد كامل زاهر، أمين الصندوق بالنادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود طاهر، مقارنة بالأرقام بين حجم أرباح النادى فى عهد المجلس الحالى، والمجلس السابق برئاسة حسن حمدى، مؤكدا أنه تضاعف فى عهد المجلس الحالى.

 

وقال خلال تواجده ببرنامج خاص مع سيف، إن الوضع المالي للنادي الأهلي أصبح مستقرا، وبات النادي الأحمر سيد قراره يستطيع شراء أي لاعب أو يتخذ قرارات الإنشاءات أو البناء.

 

وتابع زاهر،  أن مجلس محمود طاهر نجح في إحداث طفرة مالية كبيرة منذ تواجده في 2014، فعقد الرعاية كان في السابق بـ150 مليون جنيه ولكن في عهدنا 251 مليونا، والبث الفضائي كان 15 مليونا أصبح 50 مليون جنيه، أي بزيادة 3 أضعاف، وهذا يؤكد أن مجلس طاهر حقق طفرة كبيرة لم تحدث في مصر، خاصة أننا راهنا أيام الانتخابات في 2014 على أن اسم النادي الأهلى لا يسوق جيدا.

 

وتابع زاهر، أن المجلس السابق ترك 4 ملايين جنيه في الخزينة، منها 2.5 مليون للصرف علي الشيخ زايد، كما أنه كان هناك 128 مليون جنيه مديونيات علي النادي، واليوم يتواجد 88 مليون جنيه (كاش) في البنوك.

 

وشدد أمين صندوق الأهلي أن وضع النادي ماديا مستقر جدا ويستطيع أخذ قراره بنفسه، فلا يحتاج للوزارة أو مستثمرين، لأن الأهلي الآن علي أرض صلبة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان زاهر يعقد بالأرقام مقارنة بين أرباح الأهلى فى عهد "طاهر" ومجلس حسن حمدى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا