الرياضة / الحكاية

وكيل جون أنطوى يكشف "مفاجأة" بشأن إيقاف اللاعب

أكد محمد شيحة، وكيل أعمال الغاني جون أنطوي لاعب النادى الأهلى، والمعار  إلى  مصر المقاصة، أن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى اللاعب، نادي مصر المقاصة ليس طرفا فيها، ولكن أزمته مع اللاعب نفسه، مشددا على أنه لا يمكن أن يقاضي النادي الفيومي.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "أنا كنت وكيل اللاعب في صفقة انتقاله من غانا إلى نادي الإسماعيلي، وكنت وكيله في صفقة انتقاله من الإسماعيلي إلى نادي الشباب السعودي".

 

واستطرد وكيل اللاعبين قائلا: "مجدي عبد الغني حاول التوسط بيننا لإنهاء الأزمة بشكل ودي، ولكن جون أنطوي رفض، ليتم إيقاف اللاعب، وأرسلت رسالة إلى رئيس المقاصة، وفوضته في الأمر، وقلت له إن ما يقرره سوف أنفذه دون نقاش".

 

وأتم محمد شيحة: "اللواء محمد عبد السلام هو صاحب القرار الأول والأخير، ونادي مصر المقاصة ليس طرفا في الأزمة، وفوضته لإنهاء تلك الأزمة، ولكنه رفض التدخل في الأمر خوفا من ظلمي في الأمر، ولا تزال الأزمة قائمة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل جون أنطوى يكشف "مفاجأة" بشأن إيقاف اللاعب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا