الرياضة / الحكاية

أحمد سليمان يعلن استكمال قائمته لانتخابات الزمالك: "ظهر الحق"

أعلن أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة فى انتخابات نادى الزمالك، عودته رسميا مع قائمته للمنافسة على انتخابات القلعة البيضاء. 

 

ونشر سليمان، اليوم الإثنين، بيانا للرد على عودته مرة أخرى وهو وقائمته لسباق الانتخابات.

 

وجاء بيان أحمد سليمان، تحت عنوان: "وانتصر الحق على الباطل"، جاء نصه كالتالى:

 

"تتقدم قائمة أحمد سليمان بكل الشكر لكل من ساند ودعم ووقف بجانبها من أعضاء النادى وجمهور الزمالك المحترمين خلال اليوم الماضيين بسبب الأزمة التى اختلقها رئيس الزمالك من أجل إبعاد جميع أفراد القائمة عن الانتخابات بطرق غير شرعية".

 

وتابع: "نتقدم بجزيل الشكر لمسؤولى اللجنة الأولمبية الذين أعادوا الحق إلى أصحابه ولم يرضخوا إلى أى ضغوط من أى نوع وطبقوا القانون".

 

وأضاف: "نؤكد بأننا كنا نقضى خلال اليومين الماضيين ساعات طويلة داخل اللجنة الأولمبية لإثبات أننا على حق وضد الباطل وكنا على قدر كبير من التصميم والثقة بأن الحق فى النهاية لابد أن ينتصر وقد كان".

 

واختتم: "رغم كل ما يحاك ضدنا من أساليب وطرق غير قانونية لا يوجد لها مثيل فى أى نادى بالعالم إلا أننا عازمون على مواصلة التحدى من أجل التغيير وكلنا ثقة فى أن الجمعية العمومية المحترمة لنادى الزمالك ستعطى درسا قاسيا فى النهاية لكل من يحاول اختطاف النادى لكى يكون ضمن ممتلكاته الخاصة، لأن الجميع اكتشف حقيقة المزورين والكذابين وأصحاب اللسان الطويل، فمن يستطيع أن يخدع البعض جزء من الوقت لا يستطيع أن يخدع الجميع طول الوقت.. فالزمالك باقى والأفراد زائلون".

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد قرر استبعاد قائمة أحمد سليمان من خوض الانتخابات بسبب عدم خضوعهم لتحليل المخدرات داخل مقر النادى تحت إشراف لجنة وزارة الصحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد سليمان يعلن استكمال قائمته لانتخابات الزمالك: "ظهر الحق" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا