الرياضة / سوبر كورة

مسؤول روسي سابق يعترف بالاختلاس في أحد ملاعب المونديال

قال محققون اليوم الأربعاء، إنَّ نائب محافظ مدينة سان بطرسبرج السابق اعترف بدوره في نظام اختلاس أموال، تتعلق ببناء استاد في المدينة المستضيفة لمباريات في كأس العالم، المقرر إقامتها العام المقبل.

وألقي القبض على مارات أجانيسيان، الذي كان نائبًا لمحافظ ثاني أكبر مدينة روسية في الفترة من 2013 وحتى 2015، العام الماضي بسبب الاشتباه في قيادة عملية اختلاس تقدر بمبلغ 50.4 مليون روبل (حولي 850 ألف دولار)، من أجل تزويد الملعب بشاشة فيديو عملاقة.

وقال المحققون، إن أجانيسيان اعترف بذنبه ضمن تسوية ما قبل المحاكمة.

وأعلنت اللجنة المحلية للتحقيق في بيان "هو اعترف تماما بالخطأ في التصرف الذي أدين به وتقدم بدلائل شاملة، وقطع خطوات نحو إصلاح الخطأ المرتكب".

وسبق أن ابتليت عملية بناء إستاد سان بطرسبرج، الذي يستضيف قبل نهائي كأس العالم الصيف المقبل، بالعديد من مشكلات ارتفاع التكاليف والتأخير.

وتم تغيير أرضية الملعب على نحو عاجل بعد ظهورها بشكل متواضع في المباراة الافتتاحية بالاستاد في أبريل الماضي، وثار جدل حول إمكانية إقامة مباريات هناك في كأس القارات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مسؤول روسي سابق يعترف بالاختلاس في أحد ملاعب المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا