أخبار الدورى الإسباني اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتناول الصحف و المواقع المختصة بكرة القدم أخبار الدورى الإسباني بصفة يومية، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن الدورى الأكثر قوة فى العالم.

جاءت أخبار الدورى الإسباني اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2017  كالتالى :

رونالدو يطلب من مينديز مساعدته لإغضاب ميسي

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساعدة مواطنه و وكيل اعماله خورخي مينديز لإغضاب الغريم التقليدي ليونيل ميسي ايقونة فريق برشلونة الاسباني .

ميسي تحدث مع ادارة برشلونة و طلب منهم انتداب نجم باريس سان جيرمان المعار لفالنسيا جونسالو جويديس لترميم الصفوف في الفترة المقبلة .

و لجأ رونالدو لوكيل أعماله الذي يعد وكيلا لأعمال البرتغالي جويديس أيضا و طلب منه نقل اللاعب لفريقه ريال مدريد الاسباني .

و يتألق جويديس في الموسم الحالي رفقة قالنسيا حيث سجل صاحب الـ 20 عاما 3 اهداف في 7 مباريات ليساعد الخفافيش على احتلال وصافة ترتيب الليجا .

و يسعى الريال لإرضاء رونالدو بضم مواطنه و بمساعدة مينديز الذي يملك علاقة مميزة برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز .

رونالدو
رونالدو

مدافع برشلونة السابق يتهم كريستيانو رونالدو بالأنانية

اتهم اللاعب الأوكراني السابق في صفوف برشلونة، ديمترو تشيجرينسكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بـ"الأنانية".

وقال تشيجرينسكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "برشلونة عالم آخر، فوجئت بمستوى لا يُصدق من ميسي وأقرانه، مثل إبراهيموفيتش، الفريق كان رائعًا، لكن من الواضح أن مبلغ انتقالي للفريق (25 مليون يورو) كان يشكل الكثير من الضغوط، لأنه لم يكن ثمني الحقيقي".

وأضاف: "كنت بحاجة للمزيد من الوقت، للتكيف مع الفريق، لكنني لم أستطع، في الحقيقة فوجئت بصافرات الاستهجان، في ملعب كامب نو، ولم أتمكن من فهمها، لقد شعرت بالكثير من الإحراج".

وعن علاقته بالمدرب، بيب جوارديولا، قال: "ما زلت على اتصال معه، لقد اتصل بي آخر مرة، وسألني عن بعض المعلومات حول دوجلاس كوستا".

وأخيرًا، قارن تشيجرينسكي بين ميسي ورونالدو، قائلًا: "كريستيانو هداف جيد، لكنه ليس الأفضل في العالم، لأنه أناني، ميسي مختلف، لأنه يفكر دائمًا في الفريق".

ويعتبر تشيجرينسكي من أسوأ صفقات برشلونة، في السنوات الأخيرة، حيث انضم للفريق في صيف عام 2009، قادمًا من شاختار الأوكراني، وعاد بعد عام واحد لفريقه السابق.

الدون
الدون

 باوليستا يغادر مران فالنسيا مصابًا

انسحب البرازيلي جابرييل باوليستا، مدافع فالنسيا الإسباني، من جلسة مران الفريق، اليوم الأربعاء، بعدما تسبب اصطدامه بنعل حذاء زميل له، في جرحه في منطقة سمانة الساق.

وانسحب المدافع، وهو يعرج من أرض اللعب، ليتلقى الإسعافات من قبل الجهاز الطبي للنادي، ورافقه المسعفون إلى داخل منشآت المدينة الرياضية لمواصلة العلاج.

وفي جلسة مران فالنسيا، وصيف ترتيب الليجا حاليا، لم يشارك كل من سانتي مينا وأندرياس برييرا وخاومي دومينيتش، وأجروا تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية، وذلك بناء على خطة الجهاز الفني.

وفي ظل غياب اللاعبين الثلاثة والدوليين، استعان المدرب مارسيلينو، بعدد من لاعبي الفريق الرديف في جلسة اليوم.

باوليستا
باوليستا

غياب موراتا ورينا عن تدريبات إسبانيا

أكمل المنتخب الإسباني، اليوم ثاني حصصه التدريبية، بمقر معسكره في ضواحي العاصمة مدريد، تحضيرا لأولى ودياته أمام كوستاريكا السبت المقبل.

وغاب المهاجم ألفارو موراتا والحارس بيبي رينا، فيما شارك فيها كل من الظهير ألفارو أودريوزولا، ولاعب الوسط آسيير إياراميندي.

وبعد التقاط صور دعائية لتقديم القميص الجديد للماتادور الذي سيرتديه في نهائيات كأس العالم بروسيا العام القادم، خاض لاعبو المنتخب الإسباني حصة تدريبية ثانية على الملعب الرئيسي لمنشآت المدينة الرياضية الخاصة بالاتحاد المحلي للعبة.

ونفذ رينا تدريبات داخل الصالة الرياضية لليوم الثاني على التوالي، حيث مازال يعاني من مشكلات في الظهر منعته من حراسة مرمى فريقه الإيطالي، نابولي، في آخر مبارياته في الدوري.

كما خضع الحارس الدولي لجلسة علاج طبيعي، على أمل أن يتمكن من الانضمام للتدريبات الجماعية مع زملائه غدا الخميس.

وبسبب إصابة في إحدى أصابعه ستمنعه من خوض ودية كوستاريكا، لم يتمكن لاعب تشيلسي، ألفارو موراتا، من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وقاد المدير الفني الوطني جولين لوبيتيجي لاعبيه الـ23 في الجلسة الصباحية التي كانت مفتوحة للصحفيين، وشهدت فقط عمليات إحماء، وذلك قبل الشروع في التدريبات خلف الأبواب المغلقة لتنفيذ الخطط التكتيكية على أرضية الملعب.

 DOIOt9pXUAAexyr

لاروخا                                            

أسباب رحيل موراتا عن الليجا

ظهر الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في مقابلة صحفية، للحديث عن عدة أمور منها رحيله عن ريال مدريد، وأهدافه مع فريقه الحالي، وحديثه مع الفرنسي زين الدين زيدان قبل الرحيل عن صفوف الملكي، وتطلعاته في كأس العالم المقبلة مع منتخب بلاده.

وسئل موراتا في حوار مع "ماركا" الإسبانية، عن أسباب رحيله عن ريال مدريد، فرد "العامل الوحيد الحاسم هو أنني كنت بحاجة لشيء لم يمنحه لي النادي، لقد أردت اللعب دائمًا، ابتعدت عن تشيلسي لـ3 مباريات (بسبب الإصابة) لكني عدت للعب فورًا، هذا هو ما أتطلع إليه".

وأضاف "ريال مدريد هو ريال مدريد، وأي لاعب يريد أن يرتدي قميصه، لقد غادرت لأني بحاجة للعب، لقد قاتلت طوال حياتي لألعب في النادي الملكي، حاولت أن أكون أساسيًا، كنت بحاجة للمشاركة المستمرة، وفي تشيلسي وجدت ما أردته".

وعن مدربه السابق زين الدين زيدان، قال "سأكون ممتنًا له طوال حياتي لأنه أعطاني الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، واللعب في ريال مدريد".

وتابع "قال لي (ألفارو إذا كنت تريد اللعب والاستمرارية أرى أنه من المنطقي أن ترحل، ولكن إذا فضلت البقاء فستبقى، ولكن هناك العديد من الخيارات في الهجوم).

وأكمل "قررت المغادرة لأن هناك بطولة كأس عالم، وأردت أن أشترك فيها، أريد أن أكون هامًا لإسبانيا".

وتابع "لن أندم على رحيلي لناد مثل تشيلسي، أتمنى أن أكون هنا طوال الوقت، لم أتأسف على أي شيء في الحياة".

ومضى "جميع الخطوات التي اتخذتها في حياتي قدمت لي خدمة، فزت في إيطاليا وتعلمت، فزت في ريال مدريد وشعرت بالأهمية".

واستطرد "أنا الآن أمام تحد متمثل في أنني بطل بإسبانيا وإيطاليا، وأريد أن أكون كذلك في إنجلترا، هذا هو هدفي، الفوز بالدوري ودخول التاريخ".

وعن المشاركة في كأس العالم المقبلة بعد خيبة الأمل في بطولة أوروبا الأخيرة، قال :"هذه هي كرة القدم، على أي حال أعتقد أننا حصلنا على شيء جيد بالعبور من إيطاليا في تصفيات المونديال".

وأردف "هذا جزء من الماضي، والآن لدينا دوافع كبيرة، المنتخب يلعب بشكل جيد، ولدينا مواهب هائلة، البعض منا لم يلعب كأس العالم حتى الآن، وجزء آخر شارك، هناك مزيج جيد".

وعن القميص الجديد للمنتخب في كأس العالم والذي أثار جدلًا في الأوساط الإسبانية، قال "أنا أحبه كثيرًا، إنه قديم نوعًا ما ولكن به لمسات حديثة، بالطبع يمكنك أن ترى أن به اللون الأزرق، وهذا يشبه علم إسبانيا، إنه جيد جدًا".

موراتا
موراتا

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أخبار الدورى الإسباني اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

0 تعليق