الرياضة / اليوم السابع

موعد مباراة الاهلى والوداد فى إياب نهائى افريقيا بالمغرب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يخوض فريق الاهلى في العاشرة من مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب واحدة من أهم مبارياته فى السنوات الأخيرة، عندما يحل ضيفاً على الوداد المغربى بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الاهلى والوداد المغربي فى العاشرة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة ويُدير لقاء الليلة الحكم الجامبى بكارى جاساما.

620b5f1b7f.jpg

الاهلي يواجه ظروف صعبة

الاهلى يخوض مباراة الليلة وسط ظروف صعبة للغاية بسبب التحديات التى يُعانى منها ويأتى فى مقدمتها غياب أكثر من لاعب للإصابة، أمثال على معلول وحسام عاشور وصالح جمعة للإصابة، الأمر الذى أثار حالة من "الحيرة" داخل الفريق والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، لكن الأخير أعلن أن المارد الأحمر يمتلك "دكة" قوية ولاعبين قادرين على تعويض الغائبين لظروف مختلفة.

 

270654b267.jpg

الاهلي يتطلع لاستعادة الأمجاد الأفريقية

ورغم "لعنة" الإصابات إلا أن بطل مصر يتسلّح بعدة عوامل من أجل إقتناص الأميرة الأفريقية الليلة من وسط أسود المغرب وبين جدران "وداد" الأمة، فالاهلى يعول على خبرات لاعبيه الكبيرة وكذلك قدرتهم على تحدى مثل هذه الظروف بجانب تجاربهم السابقة فى العودة لأرض الوطن بالكأس الأفريقية مثلما فعلوها فى تونس وعادوا بها مرتين واحدة من الصفاقسى عام 2006 بإستاد رادس الشهير وأخرى عام 2012 من الترجى بنفس الملعب، كما عاد الشياطين بالأميرة الأفريقية من الأدغال الأفريقية وتحديداً عام 2008 من القطن الكاميرونى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان موعد مباراة الاهلى والوداد فى إياب نهائى افريقيا بالمغرب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا