الرياضة / بوابة الشروق

إقبال على كشوف الجمعية العمومية بنادي سموحة

شهدت أروقة نادي سموحة إقبالاً من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأزرق ، حيث أشاد المهندس محمد فرج عامر بالإقبال الكثيف لأعضاء سموحة على حضور الجمعية العمومية.

وقال عامر إن الأعضاء عبروا عن رضاهم عن الإنجازات التي حققها حققتها إدارة النادي ، ووعد عامر الأعضاء بمزيد من الإنشاءات من أجل راحة الأعضاء وأبنائهم .

وكانت قد بدأت اليوم /الجمعة/ أعمال الجمعية العمومية بنادي سموحة لاختيار مجلس إدارة جديد بعد فوز المهندس محمد فرج عامر برئاسة النادي بالتزكية .

ويتنافس على منصب نائب رئيس النادي الثلاثي وليد عرفات وخيرية السكري وطارق الوكيل، بينما يتنافس على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة 15 مرشحا هم أحمد حسن، وأحمد عجلان، وأحمد شلبي، وأسامة عبيد، وأسامة نعمان، وأشرف نصير، وإيمان جابر، وخالد خلف، وداليا ميدان، وطارق حسن على غنيم، ومحمد حسنين، ومحمد غانم، ومحمد كامل باشا، ونبيل نعمة الله، وندير محفوظ. فيما يتنافس على مقعد العضوية تحت السن إسلام هانى وعمر الغنيمي ومصطفى السجيني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إقبال على كشوف الجمعية العمومية بنادي سموحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا