الرياضة / بوابة الشروق

الشعراوي يتوج بلقب الأفضل في الجولة الرابعة من دوري الابطال

توج ستيفان الشعراوى جناح روما الإيطالى، بلقب أفضل لاعب فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وفاز شعراوي بلقب الأفضل في الجولة بعد منافسة قوية مع محمد صلاح، في الاستفتاء الذي طرحه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

 وحصل ستيفان الشعراوى على 60% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، فيما حل محمد صلاح ثانياً بعدما حصل على 34% من الأصوات، وتعد هذه المرة الأولى التى يخسر فيها محمد صلاح سباق التصويت للحصول على لقب لاعب الجولة، بعدما سبق وتوج باللقب مرتين في الجولة الأولى والثالثة من دوري الابطال.

وسجل الشعراوي هدفين في انتصار روما العريض على تشيلسي بنتيجة 3-0 ليضمن صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن البلوز صاحب المركز الثاني، بينما أحرز محمد صلاح هدفًا وقدّم مباراة جيدة أمام ماريبور السلوفيني ليفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

فيما جاء آلان دزيكوفيتش، لاعب سيسكا موسكو، في المركز الثالث بنسبة 2% يليه ديلي آلي لاعب  توتنهام الإنجليزي، ومارلوس لاعب شاختار دونيستك، وليفين كورزاوا لاعب  باريس سان جيرمان الفرنسي، بنسبة 1%.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشعراوي يتوج بلقب الأفضل في الجولة الرابعة من دوري الابطال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا