الرياضة / سوبر كورة

رحاب أبو رجيلة: لم أتوقع تلك النهاية

  • 1/2
  • 2/2

أكد رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ورئيس بعثة فريق اليد الذى توج ببطولة أفريقيا فى تونس، أنه لم يكن يدرى أن يرسم الله له النهاية السعيدة فى مجلس الإدارة الحالى بالتتويج بالبطولة القارية.

وكتب أبو رجيلة، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، "عندما تقدمت باعتذارى عن خوض الانتخابات القادمة قبل سفرى لتونس مع بعثة فريق اليد لم يكن يدرى بعقلى ولا خلدى أن يرسم الله لى هذه النهاية السعيدة، فأفاض الله على حب وتقدير أعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادى الزمالك العظيمة".

رحاب أبو رجيلة عبر فيس بوك

وأضاف أبو رجيلة، "أتقدم بشكر إخواتى وأصدقائى وأحبابى أعضاء نادى الزمالك المحترمين على هذه الثقة الغالية وأعتذر لهم عن كل مجهودهم وتعبهم معى الفترة الماضية وتدعيمهم لى بكل هذا الحب والتفانى".

واختتم أبو رجيلة قائلا، "جماهير نادى الزمالك العظيمة والتى غمرتنى الفترة الماضية بهذا الحب والتقدير، لا يسعنى إلا أن أشكركم جميعا، سعيد جدا بكم، مش غريب عليكم الوفاء والانتماء، يا رب أكون قدرت أقدم خلال تواجدى بالمجلس أى شيء بسيط لإسعادكم، ومهما قدمت فهو قليل عليكم، وإن شاء الله لنا لقاء أخر عن قريب فى خدمة نادينا العظيم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رحاب أبو رجيلة: لم أتوقع تلك النهاية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا