الرياضة / سوبر كورة

فيفا : الأهلي لم يقل كلمته بعد بشأن اللقب الأفريقي

تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الوداد البيضاوى المغربى والاهلى المحدد لها غداً السبت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

ذكر الموقع الرسمى للأتحاد الدولى، أن قارة افريقيا ستكشف عن ممثلها فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات الشهر المقبل عندما يحل الاهلى ضيفاً على الوداد البيضاوى المغربى فى "إياب" النهائى الافريقي.

ووصف الاتحاد الدولى، مباراة الذهاب بين الاهلى والوداد البيضاوى التى أقيمت بملعب "برج العرب" وانتهت بالتعادل الايجابى 1/1، بأجمل مباريات النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال افريقيا، مضيفاً، "الأهلى المصرى لم يقل كلمته الأخيرة بعد، حيث يسافر لاعبو القلعة الحمراء جيداً فى دورى أبطال أفريقيا، وهم الذين تعادلوا فى الدور ربع النهائى على أرضهم أمام الترجى التونسى بنتيجة (2-1)، وعادوا بالتأهل من تونس بالفوز على الترجى (1-2)، وهذا ما يمنح الأهلى أسبقية ذهنية، لأنه لا يفرّق بين اللعب داخل وخارج الديار".

وأشار "فيفا" إلى أن الوداد البيضاوى المغربى سيخوض مباراة الغد تحت شعار "أحسن طريقة للدفاع هى الهجوم"، لاسيما وأن نجاح النادى الاهلى فى زيارة شباك "صاحب الارض" سيطيح بآمال الأخير فى إعتلاء منصة التتويج.

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيفا : الأهلي لم يقل كلمته بعد بشأن اللقب الأفريقي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا